العاب اندرويد

شركة Snail Games تكشف النقاب عن منصة ألعاب الاندرويد الجديدة OBox

منصةالعاب اندرويد
كتب بواسطة Hussam

كشفت الشركة الصينية Snail Games النقاب عن منصتها الجديدة للألعاب OBox التي تعمل بنظام أندرويد, , وسيتم إطلاق هذا الجهاز في الاسواق خلال “معرض إلكترونيات المستهلك” المُقام في لاس فيغاس الأمريكية مطلع هذا العام.

إعتمدت الشركة في الإصدارات السابقة من هذه المنصة على معالج NVIDIA Tegra K1 جبّار مدعّم بذاكرة RAM بسعة 4GB, بالإضافة إلى منفذ توصيل أقراص صلبة HDD لتوسيع ذاكرة التخزين الضوئية المدمجة والتي تقدّر بـ 4GB .

وقد اعلنت الشركة أيضاً بأن أحد إصدارات نظام الألعاب OBox القادمة سيكون بمعالج بمواصفات  2.2GHz Tegra K1 32-bit, ARM Cortex-A15 quad-core ونظام رسوميات عالي الدّقة NVIDIA Kepler يعمل على 192 نواة GPU.

كما أن هذه المنصّات ستأتي بمحوّل WiFi 802.11ac ومحوّل بلوتوث الإصدار 4.0 وتدعم بالطبع جميع أفلام الفيديو ذات التشفير H2.65 وذات الدقة الهائلة التي تصل إلى 4K. وتحتوي أيضا هذه المنصّات على بطاقة شبكة Ethernet بسرعة 10/100 ومنفذين من نوع USB 2.0 وكذلك ثلاث منافذ للفيديو عالي الدقة HDMI لعرض المحتوى على عدة اجهزة عرض مختلفة في آن معاً.

تابع موقعنا لمعرفة المزيد حول هذه المنصّة وبقية منتجات هذه الشركة وغيرها من الشركات خلال “معرض إلكترونيات المستهلك” في لاس فيغاس, حيث أننا في تِك تاغ سنقوم بتغطية إلكترونية واسعة لكل فعاليات ومفاجآت هذا المعرض المتميّز.

شاركنا برأيك

عن الكاتب

Hussam

أترك تعليق