الهواتف الذكية

مايكروسوفت تكشف النقاب عن أرخص هاتف ذكي في العالم

هاتف مايكروسوفت نوكيا 215
كتب بواسطة فراس

يبدو ان علامة نوكيا التجارية لم تموت بعد و لازالت موجودة بعد أن قامت شركة مايكروسوفت العملاقة بالإستحواذ عليها بصفقة قدرت حينها بقيمة 7 مليارات و النصف مليار دولار, فقد أعلنت مايكروسوفت عن هاتفها الجديد صاحب الاسم نوكيا 215 بسعر 29$ دولاراً امريكياً فقط, و يعد الهاتف أقل الهواتف سعراً التي تمكنك من تصفح وإستخدام الانترنت.

كانت شركة نوكيا قد طرحت في الاسواق في العام الماضي هاتف نوكيا 105 و لكن الهاتف الجديد ذو الاسم الرقمي نوكيا 215 يمكنه الإتصال بالأنترنت و مزود بكاميرا خلاف سابقه ذو السعر المنخفض.
بغض النظر عن سعر الهاتف المنخفض فأن الجهاز يمتلك حقاً ميزات جيدة, فيمكن للمستخدم ان يقوم بتصفح الانترنت من خلال متصفح الويب الأوبرا ميني و البحث بواسطة محرك البحث بينغ, و يمكنك متابعة حالة الطقس من خلال تطبيق أم اس ان لحالة الطقس, و بالتأكيد يمكنك تصفح الشبكات الإجتماعية تويتر و فيسبوك بالإضافة إلو فيسبوك مسنجر من اجل الإشعارات الفورية.

إنفوغرافيك يوضح مواصفات الهاتف :

مواصفات هاتف مايكروسوفت الجديد نوكيا 215
و كانت قد أعلنت شركة مايكروسوفت عن نيتها في طرح هاتف نوكيا 215 خلال الثلاثة أشهر الاولى لهذا العام في كل من أسواق الشرق الأوسط و إفريقيا و أسيا بالإضافة إلى اوروبا و لن يكون متوفراً في الأسواق الأمريكية.

شاركنا برأيك

عن الكاتب

فراس

من أقدم عاصمة في التاريخ دمشق, درست تقنيات الحاسوب و من ثم بكلوريوس في تكنولوجيا المعلومات, مهتم باللينكس و البرمجيات الحرة, محب للشعر و القراءة.

أترك تعليق