الهواتف الذكية

إشاعات بأن جالاكسي إس6 تم عرضه بشكل سري خلال مؤتمر CES 2015

نموذج تخيلي لهاتف غلاكسي إس 6
كتب بواسطة Ahmed

كان من المتوقع أن يكون اول ظهور للجلاكسي إس6 خلال نهاية عام 2015, ولكن هنالك بعض الإشاعات بإنه يعرض فعلاً في مؤتمر CES 2015

موقع سام موبايل قال بان كلاً من الجلاكسي إس6 و الجلاكسي إس 6 إيدج سيتم عرضهم لشركاء معينين لشركة سامسونج خلال المؤتمر.

ولكن إن لم يقم أحد من هؤلاء الشركاء بخيانة ثقة سامسونج و الإفصاح عما رءاه, فإننا غالباً لن نستفيد شيئً من أستعراض سامسونج الجواليين الجدد لهؤلاء الأشخاص

التسريب #2

بالرغم من ما ذكر سابقاً فأن الجالاكسي إس6 يقترب إلينا أكثر و أكثر بلا شك,

وكما وظهر فيديو تعليمي على اليوتيوب تكهن البعض بأنه الجالاكسي إس6.

الجهاز المذكور له حواف صغيرة, و على ما يبدو شاشة أكبر من الجالاكسي إس5, بعض الإحصائيات تشير إلى أن قياس الشاشة هو 5.5إنش.

ومع ذلك فإن الفيديو تم نشره عن طريق قناة SamsungTomorrow, و ليس عن طريق قناة سامسونج الرسمية, فلذلك فانه من الممكن أن تكون ببساطة نسخة مزيفة.

وفي حين أن معرض CES 2015 يبدو بأنه موعدٌ واضح للأعلان عن الجالاكسي إس6, حيث أن شهر مارس هو الذكرى السنوية للجالاكسي إس5, ومن المعتاد في هذه الأيام من سامسونج أن تمييز منتاجتها الأكثر أهمية.

ومن المتوقع بأن يكون الجالاكسي إس6 مصطحباً بالمواصفات الآتية, شاشة QHD Super AMOLED, و معالج 64-بت وقطع من المعدن الحقيقي في جسم الهاتف بدلاً من البلاستيك المطلي بالكروم.

وعلى الجالاكسي إس6 الكثير ليثبته بسبب ضعف المبيعات لعام 2014 ومعها سمعة مبيعات سامسونج.

ومن المتوقع بأن يكون سامسونج جالاكسي إس6 إيدج الخطوة القادمة بعد الجالاكسي نوت إيدج.

وطبقاً لموقع GforGames, فأن سامسونج تريد لنسخة الجلاكسي إيدج بأن تكون نسخة محدودة الإنتاج, حيث سيتم تصنيع ما يقارب الـ10 ملايين جوال في عام 2015.

شاركنا برأيك

عن الكاتب

Ahmed

أترك تعليق