الهواتف الذكية اندرويد تقارير

الهاتف الرائع OnePlus One سيصبح متوفراً في الأسواق وبدون دعوة

موعد صدور وان بلاس وان بدون دعوات
كتب بواسطة Hussam

حتى الآن, الأشخاص المهتمين بشراء الهاتف الرائع OnePlus One يجب عليهم تلقي دعوة من مشترك سابق ليستطيعوا شراء الجهاز, ولكن يبدو بأن هذا الأمر على وشك أن يتغيّر قريباً, إذ أعلنت الشركة مؤخراً بأن المستخدمين المهتمين بشراء هاتفها الجديد سيستطيعون قريباً شرائه بدون أي دعوة, وتحديداً يوم 20 من الشهر الجاري كانون الثاني\يناير.

وقت طرح الجهاز للبيع سيكون بنفس اليوم حول العالم ولكن بأوقات مختلفة حسب الجغرافيا المحددة لكل منطقة على النحو التالي:
∙ آسيا: 19:00-21:00 HKT
∙ أوربا: 19:00-21:00 GMT
∙ أمريكا الشمالية: 7PM-9PM EST

إذا كنت مهتم بهذا الهاتف المذهل فيجب عليك ضبط المنبّه على ذلك اليوم وعلى الساعة المحددة تماماً لكي لا يفوتك شراء نسختك من هذا المنتج الذي ينتظره الملايين غيرك.

سبق وأن ذكرنا مواصفات هذا الجهاز هنا على موقع تِك-تاغ, ولكن مروراً سريعاً عليها مجدداً:
يأتي OnePlus One بشاشة عرض ساحرة بمساحة 5.5 إنش وبدقة 1920×1080 pixels وبمعالج Quad-Core Qualcomm Snapdragon 801 وبذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 2GB وذاكرة تخزين داخلية بإحدى السعتين 16/64GB.
ياتي كذلك بكاميرا خلفية عالية الدقة تبلغ 13MP لتصوير الفيديو والصور بجودة كبيرة وكذلك كميرا أمامية تبلغ 5MP.
والأهم من هذا كله وما يميّز OnePlus One حقاً هو البطارية هائلة القدرة الموجودة فيه والتي تبلغ 3,100 ميلي-امبير ساعي لتضمن لك إستمرارية إستمتاعك بالهاتف دون أن تؤرق مزاجك بنفاذ الشحن كل عشر دقائق كما يحدث في الهواتف التقليديّة, وكذلك مما يميّز هذا الهاتف أنه سيأتي بنظام تشغيل خاص يدعى CyanogenMod 11S المتوافق مع نظام الاندرويد الجديد Android 4.4 KitKat.

هل تخطط لشراء هذا الهاتف عند طرحه في الأسوق؟ نعم ونحن أيضاً, ما عليك إلّا أن تبقى متيقظاً لكل جديد سيصدر حول هذا الهاتف على موقع تِك-تاغ.

المصدر: الموقع الرسمي للشركة

شاركنا برأيك

عن الكاتب

Hussam

أترك تعليق