شركات

ترقية مجانية لويندوز 10 لمستخدمي ويندوز 7 و 8.1

ويندوز عشرة
كتب بواسطة Ahmed

إذا كنت من مستخدمي ويندوز 7 او ويندوز 8.1 أو ويندوز 8.1 للجوالات فإنك ستكون أحد المؤهلين لتحديث نسخة الويندوز التي لديك إلى ويندوز 10, و لكن ذلك خلال سنة واحدة من إصدار الويندوز 10, حيث تم هذا الإعلان صباح اليوم في مقر الشركة بضواحي مدينة سياتيل.

وعلى المنصة سمى تيري مايرسون ويندوز 10 بأنه “خدمة” عوضاً عن نظام تشغيل يقوم المستخدم بتنصيبه, أي و بطريقة أخرى, فأن الشركة ترى نسختها القادمة من ويندوز على أنها المحور الجامع لجميع الخدمات التي تقدمها الشركة.

وعن طريق توفير ويندوز 10 كتحديث مجاني للمستخدمين فإن مايكروسوفت تهدف إلى زيادة قاعدة المستخدمين للنسخة الجديدة من ويندوز, والذي ستزيد من فرص المطورين و تفزهم على العمل على نظامها الجديد وهذا ما تحتاجه مايكروسوف في هذا الوقت الذي يتقدم فيه الأندرويد و الـ iOS في مجال الأهتمام وإنتباه المستخدمين لها.

ترقية مجانية لويندوز 10

قرار مايكروسوفت بأن تجعل النسخة الجديدة للويندوز 10 ذاتها للحواسيب المكتبية و المحمولة و للجوالات في نفس الوقت ليس مفاجئاً, ولكن قرار مايكروسوفت بأن توفر الويندوز 10 مجاناً لمستخدمي الويندز7 هو المفاجئ, حيث بهذا القرار تخلت الشركة عن أرباح طائلة كان حصلت عليها من عوائد شراء مستخدمي ويندوز 7 للنسخة الجديدة من الويندوز.

قرار مايكروسوفت هذا سوف يساعد على التقليل من التشتت التي يعاني منه نظام تشغيل الويندوز, حيث أن ويندوز 7 يزداد قدماً مع كل نسخة جديدة للويندوز, و لكنه لا يزال نظام التشغيل الأكثر إستعمالاً للحواسيب في العالم, وتهدف مايكروسوفت بجذب مستخدمي ويندوز 7 إلى الويندوز 10 عن طريق هذا التحديث المجاني.

تحديث : و كانت مايكروسوفت سابقاً قد صرحت بأنها سوف تصدر نسخة جديدة لويندوز 10 في الأسبوع المقبل, و أكدت موضوع الإشاعة التي تم تداولها حول إصدار نسخة ويندوز 10 في الشهر فبراير القادم.

شاركنا برأيك

عن الكاتب

Ahmed

أترك تعليق