الهواتف الذكية شركات

يمكنك شراء هاتف ون بلس ون بدون دعوة كل ثلاثاء

هاتف ون بلس ون
كتب بواسطة فراس

أعلنت شركة ون بلس على المدونة الخاصة بها على الإنترنت عن تغيير في عملية البيع و التي كانت تعتمد على نظام الدعوات ليتمكن من يريد شراء هاتفها الرائع ون بلس ون من الحصول عليه, لكن الآن أصبح بإمكان من يريد إقتناء الهاتف شرائه بدون الحصول على دعوة من خلال موقع الشركة و ليوم واحد في الأسبوع فقط و هو يوم الثلاثاء.

إبتداء من الثلاثاء 10 فبراير و بشكل دائم في يوم الثلاثاء من كل أسبوع تمام الساعة 11 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة أو 8 صباحاً بتوقيت غرينتش يمكن لكل من يرغب في شراء الهاتف الدخول إلى الموقع و طلبه دون الحاجة إلى أي دعوة.

و منذ إطلاق هاتف ون بلس ون بالأسواق في منتصف العام 2014 كان هناك صعوبة كبيرة جداً للحصول عليه بسبب نظام الدعوات الإلزامي لمن يرغب بشراء الهاتف, فكان يجب على أي شخص يريد إقتنائه الحصول على دعوة من قبل شخص يمتلك هذا الهاتف.

oneplus-one

موبايل  ون بلس ون يأتي مزوداً بمعالج من نوع كواليكوم MSM8974AC سناب دراغون 801 رباعي النوى, و بشاشة عالية الدقة 1080 * 1920 بحجم 5.5 بوصة بكثافة 401 بكسل في البوصة و مزودة بطبقة حماية للشاشة كورنينغ غوريلا جلاس 3, و بذاكرة وصول عشوائي ( رام) بحجم كبير 3 غيغابايت, بالإضافة إلى كميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل رائعة لإلتقاط صور السيلفي مع إمكانية إجراء مكالمات فيديو و تسجيل بدقة عالية 1080p, و كاميرا خلفية من نوع سوني Exmor IMX214  13 ميغابكسل بدقة تصوير 4128 * 3096, و بطارية غير قابلة للإزالة ذات إستطاعة كبيرة 3100 ميلي أمبير\ساعة و دعم لشبكات الجيل الرابع عالمياً.

oneplusone_hero

يعمل هاتف ون بلس ون بنظام تشغيل أندرويد و لكن بروم مخصص و مفتوح المصدر من قبل شركة سيانوجين, و من المفترض أن تقوم شركة ون بلس ون في الأيام القادمة بطرح الروم الجديدة و الخاصة بها بإسم OxygenOS و التي تعتمد على أخر إصدار من أندرويد 5.0 Lollipop.

و جه الإختلاف بين إصداري الهاتف هو فقط حجم ذاكرة التخزين الداخلية فهو متوفر ضمن خيارين الإصدار الأول بسعة ذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت بسعر 299$ دولار أمريكي , الإصدار الثاني بذاكرة تخزينية 64 غيغابايت بسعر 349$ دولار أمريكي كما و يوجد لونين مختلفين للهاتف الأبيض الحريري و الأسود.

شاركنا برأيك

عن الكاتب

فراس

من أقدم عاصمة في التاريخ دمشق, درست تقنيات الحاسوب و من ثم بكلوريوس في تكنولوجيا المعلومات, مهتم باللينكس و البرمجيات الحرة, محب للشعر و القراءة.

أترك تعليق