الهواتف الذكية اندرويد تقارير

الهاتف الانيق سوني إكسبيريا E4 يخطف الأضواء مجدداً

كتب بواسطة Hussam

أعلنت شركة “سوني” أخيراً عن موعد إطلاق هاتفها المميز Xperia E4, وتهدف سوني من خلال هذا الهاتف أن تشعر المستخدمين بطعم الترفيه والمتعة الحقيقية التي أضْفتها الشركة على هذا الهاتف وبهذا السعر المعقول جداً.

أتى هذا الإعلان مفاجئ حقاً بإعتبار أنّ النسخة السابقة من هذا الهاتف E3 قد صدرت للبيع في سبتمبر الفائت 2014 ويبدو غريب إصدار النسخة الجديدة بهذه السرعة غريب جداً من الناحية التجارية والتسويقية ويمكن إعتباره إستبدال للنسخة السابقة لأسباب تعرفها شركة سوني أكثر منّا.
ويتمتّع هاتف Sony Xperia E4 بشاشة بحجم 5 إنش ومعالج بقدرة 1.3GHz رباعي النوى Quad-core وكذلك بذاكرة وصول عشوائي RAM تبلغ 1GB و 8GB ذاكرة تخزين داخلية وبطارية ليثيوم ممتازة بسعة 2300mAh غير قابلة للفك.
وقالت سوني بأن هذه البطارية تستطيع أن توفّر لك يومين كاملين من الإستخدام المستمر للهاتف وذلك بشحنة كاملة واحدة فقط, وهذا سيجعل هذا الهاتف أكثر إثارة, ولكن سنتأكّد من صحة هذا الإدّعاء عندما يصدر الهاتف إلى الأسواق ونضعه تحت الإختبار.

XperiaE4
ستتمتّع شاشة العرض بدقّة QHD جيدة نسبياً, وكذلك سيحتوي الهاتف على نظام تشغيل صوتيات عالي الجودة وبعض التطبيقات الفريدة لهذا الغرض كتطبيق PartyShare الخاص بالشركة.
وعلى الطرف الآخر من الهاتف يوجد هناك كميرا بدقّة 5MP وبميّزة HDR وبأوضاع تصوير متعددة منها Sound Photo و Timeshift burst و AR effect. بينما على الوجه الأمامي للهاتف توجد كميرا بدقّة 2MP لإلتقاط صور السيلفي.
وفيما يخص موعد الإطلاق الرسمي, فقط أعلنت سوني بأنّه سيكون في منتصف شهر فبراير\شباط الجاري, وسيصدر منه نسخة ذات شريحة إتصال واحدة ونسخة أخرى بشرحتين, وفيما يخص السعر فإنّ كل ما نعرفه حوله بأنّه سيكون “منافس جداً” بحسب وصف الشركة.

إبقَ على تواصل مع تِك-تاغ لمعرفة كل جديد فيما يخص هذا الهاتف وغيره…

شاركنا برأيك

عن الكاتب

Hussam

أترك تعليق